دمج عدّة ملفات PDF في ملف واحد أونلاين

إذا كنت ترغب بدمج أكثر من ملف PDF معاً ليصبح لديك ملف PDF واحد يحتوي جميع الصفحات، فإنه يمكنك ذلك عن طريق خيارات متخصصة في برنامج أدوبي أكروبات بروفيشنال adobe acrobat professional وهو برنامج مدفوع وغير مجاني من شركة أدوبي.
الطريقة الثانية لدمج ملفات الكتب الإلكترونية PDF هو عن طريق موقع PDFMerge الذي يمكّنك من دمج عدة ملفات بسهولة.
دمج عدّة ملفات PDF في ملف واحد أونلاين Merge

بعد الدخول إلى الموقع قم بإختيار الملفات التي تريد دمجها عبر الضغط على Choose file وإختيار الملف الأول ثم الضغط على Choose file التي بعدها لإختيار الملف الثاني وهكذا.
 إذا كان لديك أكثر من أربعة ملفات تريد دمجها قم بالنقر على More Files بعد الإنتهاء من إختيار الملفات التي تريدها قم بالنقر على Merge، إنتظر قليلاَ حتى يتم دمج الملفات ثم ستظهر لك نافذة تحميل الملف على حاسوبك.

( سيكون ترتيب الصفحات في الملف النهائي بنفس ترتيب إختيارك للملفات، أي الملف الذي إخترته أولاً ستكون صفحاته في البداية ثم صفحات الملف الثاني وهكذا )
دمج عدّة ملفات PDF في ملف واحد أونلاين Merge

الذهاب إلى موقع PDFMerge.
شـارك هـذا الـمـوضـوع
شارك على جوجل+

1 التعليقات:

  1. The gross sales and warehouse staff are very friendly, like a giant household. Astro at all times has and continues to supply glorious service and amazing work. Steve was a pleasure to work with up to now and Ryan has taken over and continues to impress me. CNC machining Always nice and constructive with a can do/ we'll determine it perspective. We are committed course of|in course of} buyer satisfaction, and high quality service. This FREE pattern consists of market knowledge points, starting from development analyses to market estimates & forecasts.

    ردحذف